top of page
  • صورة الكاتبSamar

أنا أصنع فيلم كرتون الأن


أول مشهد صصمته

أهلاُ بكم..


أحب أن أخبركم بأمر جديد و مهم ، و هو أنني على وشك البدأ ، أو بدأت بالفعل في تصميم فيلم أنميشين ، بنمط الكرتون ، و سوف تكون مدته 5-10 دقائق ، و قد قمت بكتابة القصة ، فالسيناريو ، لكني لم أنته منه بعد ، و كما ترون في الصورة أعلاه ، أنني بدأت بتصميم الشخصية ، و قمت برسم الخلفيات بالفوتوشوب ، و لكنني لم أبدأ التحريك بعد .

لماذا نمط الكرتون؟

بالرغم من انمي اعشق الانمي كثيرا، خاصة طريقة رسمه، الا انني قررت أن اتجه للكرتون لأنها المرة الأولى لي، و كما نعلم جميعنا، انه أسهل وان تفاصيله اقل بكثير من الانمي الياباني، لكن هذا لا يعني انه بتلك السهولة مطلقا، فهو احيانا قد يحتاج إلى تحريك اكثر، وهذا ما هو عليه الحال دائما.


لن أحرق عليكم أحداث الفيلم ، لأنني سوف أعرضه في قناتي اليوتيوبية ، و لكن بإمكاني القول أنها قصة أسطورية ، حول أميرة جميلة ، تعيش في قصر كبير ، مع والدها حاكم البلاد .... ، قد لا يبدو بانني قلت امراً مثيراُ في القصة ، و لكن سوف تعرفونها حال انتهائي منها .

بالنسبة للوقت الذي قد انتهِ فيه من القصة ، فلا أعلم بالضبط ، لأنني أعمل حتى الأن وحدي ، و بما أنني من سيقوم بفعل كل شيء ، فقد آخذ وقتاً ، حتى ترى قصتي النور ، خاصة أنني مرتبطة بعملي المعتاد .


وكما رأيتم في أخر الأفلام الإنمية التي قمت بتصميمها منذ قرابة سنة ، فقد حصدت تعليقات كثيرا ، لأشخاص يريدون العمل معاً في هذا المجال ، و أنا سوف أكون سعيدة ، لو أحب أحدكم ، أن يتعاون معي ، لننشئ مجموعة صغيرة ، لتقاسم العمل على هذا الفيلم ، فقد يوفر هذا الكثير من الوقت و الجهد علي ، و إن لم أجد ، فعلي التسليم بأنني سأعمل بمفردي .



٠ تعليق
bottom of page